recent
مواضيع ساخنة

افضل بدائل لعبة العالم المفتوح GTA

 
تعتبر لعبة Grand Theft Auto من اشهر العاب العالم المفتوح وتتميز العاب العالم المفتوح بمنح اللاعب حرية كبيرة في اللعب بحيث لا يتم تقييد اللاعب بطريقة لعب معينة او مسار معين للعبة وتتميز ايضا بانه عند الانتهاء من تنفيذ المهام الموجودة في اللعبة يستطيع اللاعب اكمال اللعب بشكل حر في اللعبة دون ان يتم انهاءها والعودة من نقطة الصفر.

العاب العالم المفتوح لها الملايين من العشاق حول العالم وخاصة سلسلة العاب GTA مما يدفع الكثير للبحث عن بدائل لهذه اللعبة وخاصة بعد انهاء مهامها وذلك بحثا منهم عن مغامرة ومتعة جديدة. والعديد من اللاعبين يبحثون عن بدائل عن هذه اللعبة نظرا لمتطلبات التشغيل العالية جدا المطلوبة لتشغيل الاصدارات الحديثة منها. نقدم لكم في هذا الموضوع العديد من البدائل ونتمنى ان تنال اعجابكم: 

  1. Saints Row:

    هي سلسلة ألعاب فيديو أكشن ومغامرة تم إنشاؤها بواسطة Volition ونشرتها Deep Silver ، وتحكي قصة عصابة تسمى Third Street Saints.
  2. Sleeping Dogs:

    هي لعبة فيديو اكشن ومغامرة في عالم مفتوح.
  3. Mafia:

    هي سلسلة من ألعاب الفيديو والمغامرات والحركة التي طورتها شركة 2K Czech (المعروفة سابقًا باسم Illusion Softworks) مع الإصدار الثالث من Hangar 13 ، ونشرتها 2K Games.
  4. Gangstar:

    تعتبر سلسلة مميزة من العاب العالم المفتوح.
  5. Watch Dogs:

    في Watch Dogs ، ادخل إلى عالم المتسلل Aiden Pearce الذي يمكنه استخدام مدينة شيكاغو عالية التقنية كسلاح.
  6. Drug Dealer Simulator:

    هل فكرت يومًا في امتلاك إمبراطورية الجريمة الخاصة بك ، دون عواقب قانونية؟ محاكاة ذلك! الآن ستتمكن أخيرًا من الانغماس في حياة تجارة المخدرات! كن العقل المدبر للأعمال التجارية في الشوارع ، أو العصابات القاسية - الأمر متروك لك !.

google-playkhamsatmostaqltradent