recent
مواضيع ساخنة

9 نصائح سيو لبلوجر تجعل مدونتك تتصدر نتائج البحث

 بلوجر سيو Blogger SEO


دائما ترى الكثير من حول اختيار Blogger أو WordPress، من وجهة نظري يوجد سبب واحد يجعلني لا افضل بلوجر كثيرًا هو محدودية ادوات تحسينها لمحرك البحث. هناك العديد من شروحات وطرق بلوجر سيو التي ستجدها على الإنترنت ، وأغلبها مرتبط في اجراء تعديلات على قالب بلوجر، بينما في WordPress  تمنحك الاضافات المتوفرة حرية كبيرة في تهيئة المدونة لمحركات البحث وتساعد كثيرا في أرشفة مدونتك.

على أي حال ، لست هنا لإحباطكم اصدقائي مستخدمي وعشاق بلوجر . بدلاً من ذلك ، سأشارك بعض نصائح Blogger SEO الرائعة التي ستساعدك في الحصول على ترتيب أفضل.حيث تعتبر بلوجر منصة تدوين مجانية رائعة ، فهي دائمًا منصة مفضلة لبدء التدوين وتعلم الأساسيات قبل الابحار في عالم التدوين.

تعتبر خدمة بلوجر المقدمة من الشركة العملاقة جوجل  أداة نشر على الويب مجانية وسهلة الاستخدام. يستخدم العديد من المدونين في البداية Blogger ثم ينتقلون بعد ذلك إلى WordPress حيث يشتكون من قلة القوالب الرسمية المتوفرة وشح في الاضافات التي تساعد في كسب ود محركات البحث . لقد جمعت هنا بعض نصائح تحسين محرك البحث (SEO) لمدونات بلوجر لتساعد المدونين على رفع ترتيب مدوناتهم في محركات البحث وتصدرها.

بلوجر سيو: نصائح وحيل مفيدة


 عندما نتحدث عن السيو، فإن أول شيء يجب أن تضعه في اعتبارك هو: يمكننا التحكم في تحسين محركات البحث في الموقع وخارجه. تتم عملية تحسين السيو للمقالات من طرفك فقط وذلك عن طريق جودة المقالة ومدى الاهتمام بالكلمات المفتاحية والقيمة الوصفية لتلك المقالة.
لا داعي للشعور بالضياع مع مصطلحات السيو المذكورة أعلاه ، حيث سيساعدك الدليل المذكور أدناه على التعلم وجعل مدونة بلوجر أكثر ملاءمة لمحركات البحث.


  •  تنسيق عنوان URL لتدوينات بلوجر

يلعب الرابط الثابت دورًا كبيرًا في تصنيف محرك البحث لمشاركتك. هناك بعض القواعد التي يجب على الجميع اتباعها لتنسيق الروابط الثابتة لمشاركات بلوجر:
  1. لا تتجاوز الأحرف في عنوان المشاركة URL عن 50حرف.
  2. إزالة كلمات التوقف من الرابط الثابت (على سبيل المثال: A ، An ، The).
  3. لا تجعل رابط الموضوع بالصيغة العامة حيث ان بلوجر يختار رابط للموضوع من الكلمات في عنوان التدوينة وفي حال كان عنوان التدوينة باللغة العربية  فيقوم بلوجر بتحديد رابط عام للموضوع كالتالي: 2021/03/blog-post_55 ولا تعتبر هذه الصيغة صديقة لمحركات البحث.
 
أثناء كتابة منشور مدونة ، لديك خيار تحرير الرابط الثابت. ما عليك سوى استخدامه لتحرير الرابط الثابت وإزالة كلمات التوقف وكتابة رابط ثابت ملائم لمحتوى التدوينة. فكرة جيدة هي فقط استخدام الكلمات الرئيسية في الرابط الثابت الخاص بك. (لا تجعل الرابط الثابث يبدو غير مرغوب فيها Spam).

أثناء كتابة منشور المدونة ، يمكنك الحصول على خيار تعديل الرابط الثابت في للاحتفاظ به رابطًا ثابتًا تلقائيًا أو رابطًا ثابتًا يدويًا. ما عليك سوى تحديد الرابط الثابت اليدوي وتعديله وفقًا لرغبتك. شاهد لقطة الشاشة هذه على سبيل المثال:


  • الحفاظ على كثافة الكلمات المفتاحية

تعد كثافة الكلمات المفتاحية عاملا مهمًا لتحسين الترتيب. سيؤدي القليل جدًا إلى ترتيب أقل وسيؤدي حشو كلماتك المفتاحية إلى نتائج عكسية على نتائج المدونة. يشير الخبراء الى ال نسبة 2٪ للكلمات المفتاحية هي النسبة المثالية التي تضمن نتائج مميزة للموضوع.
رغم ذلك ، يمكنك اختيار كثافة الكلمات الرئيسية لـلمقالة الخاصة بك بالنسبة التي تناسبك. انشر المقالات ذات الصلة بعنوان المنشور وقم بتضمين الكلمات الرئيسية الضرورية في المنشور.
لا تقم أبدًا بحشو الكلمات الرئيسية للتلاعب بمحركات البحث. ولكن بعد الانتهاء من الكتابة ، يمكنك تحليل المنشور بأكمله لمعرفة المواقع المناسبة حيث يمكن إدراج الكلمات الرئيسية بأمان دون تشتيت انتباه القراء.

  • اختيار التسميات المناسبة والمشاركات ذات الصلة

تضيف التسميات في بلوجر كثافة للكلمات المفتاحية للمنشور. يجب توسيع التسميات بدلاً من وضعها في فئة ضيقة واحدة ، وسأشرح هذه النقطة بمثال.
على سبيل المثال انت تنشر عن Google Chrome وتضعه في تصنيف برامج أو متصفح. هنا ستفقد كلمات مفتاحية مثل متصفح Chrome و Google chrome وما إلى ذلك والتي من شأنها أن تضيف إلى كثافة الكلمات المفتاحية للمنشور بأكمله.

تؤثر التسميات أيضًا على خاصية المنشورات ذات الصلة في بلوجر ، وإذا كان هناك العديد من المنشورات التي تم وضع علامات عليها بعلامات مشابهة ، فذلك يؤدي الى ظهور مقالات ذات صلة دقيقة تجذب الزوار وترفع من ترتيب مدونتك.

  • تنسيق عنوان الموضوع في بلوجر

عندما نتحدث عن بلوجر سيو ، يلعب عنوان المنشور دورًا رئيسيًا. عادةً ما يتبع عنوان منشور بلوجر عنوان الصفحة الرئيسية. الق نظرة على الصورة الموضحة أدناه.


هنا يجب أن يكون عنوان التدوينة "مواصفات جهاز Xiaomi Redmi Note 10". ولكن العنوان مضمن في اسم المدونة "بالكوديكس | PALCODIX" ، وهذا من شأنه أن يضر بمدى ملاءمة عنوان المقال مع السيو. إليك كيفية إصلاح هذا. انتقل المظهر وثم تحرير HTML وابحث عن الكود التالي:

title><data:blog.pagetitle/></title>

واستبدله بالكود التالي لكن لا تنسى اولا تنزيل نسخة احتياطية من القالب لاعادتها في حال حدثت مشاكل غير متوقعة:
 <b:if cond= 'data:blog.pageType == &quot;index&quot;'>
<title><data:blog.title/></title>
<b:else/>
<title><data:blog.pageName/></title>
</b:if>

الان ستلاحظ ان اسم المدونة لن يظهر بعد عنوان كل موضوع.


  • تنسيق الصورة لتتناسب مع السيو 

تعتبر الصور من المكونات المهمة في مواضيع بلوجر حيث ان التهيئة الصحيحة للصور يؤدي الى ارشفة هذه الصور في محركات البحث وبالتالي ارتفاع تقييم المدونة وجلب العديد من الزوار.


  • قم بتوفير العلامات الوصفية Meta Tags

يتم إنشاء العلامات الوصفية علامات HTML التي تستخدمها محركات البحث لتحديد العنوان والوصف والتفاصيل الأخرى لعنوان URL. ليس لها تأثير كبير على البحث كما كان من قبل ، ولكن سيكون لها تأثير طفيف على الكلمات الرئيسية المستهدفة.

  • Nofollow للروابط الخارجية

Nofollow هي سمة HTML محددة على الارتباطات التشعبية لمنع ميزة محرك البحث من الروابط الخارجية في موقع ويب. في Blogger ، يمكنك تحديد قسم HTML في نافذة النشر وإضافة سمة rel = ”nofollow” بعد عنوان URL مباشرةً لمنع محركات البحث من الزحف إلى ارتباط معين.

  • تفعيل وتنسيق قسم التعليقات

يجب متابعة قسم التعليقات وإدارته لتجنب التعليقات غير المرغوب فيها. حاول تضمين الكلمات الأساسية للموضوع عند الرد على تعليقات القراء. سيضيف هذا أيضًا قوة الى كثافة الكلمات الرئيسية للمنشور.

  • شراء دومين مدفوع لمدونتك

خدمة بلوجر هي خدمة مجانية مقدمة من جوجل وكما تعلم انه عند انشاء مدونة جديدة فيتم منحك دومين تحت دومين بلوجر الاساسي Blogspot لكن لحسن الحظ يمنحك بلوجر امكانية ربط دومين خارجي مدفوع على المدونة وإعادة توجيه الدومين الاساسي Blogspot الى الدومين المدفوع. انصحك بشدة بشراء الدومين المدفوع حيث ان فوائد هذا الدومين واثره على نتائج السيو تفوق تكلفة الدومين بشكل كبير جدا.

  • اختيار قالب مناسب لمدونتك 

يعد اختيار القالب المناسب للمدونة من اهم عموامل نجاحها وتصدرها نتائج البحث. تم انشاء موضوع كامل يحتوي على العديد من النصائج المفيدة لاختيار قالب مدونتك. كيف تختار القالب المناسب لمدونة بلوجر.

في الختام تعتبر بلوجر خدمة مجانية مقدمة للمدونين من شركة جوجل، واسم شركة جوجل يكفي لان تكون واثق من نجاحك في هذه المنصة في حال اتباعك الارشادات السليمة ومع الوقت اضمن لك انك ستستمتع كثير بمشاهدة الزوار في موقعك وبالتالي ستحقق اهدافك اهدافك من انشاء المدونة.

 آمل أن يمنحك هذا الدليل فكرة أفضل بكثير عن بلوجر سيو ويساعدك لرفع ترتيب مدونتك وتصدر نتائج البحث ، على الرغم من أن اقتراحي سيكون دائما انه انه عندما تصبح لديك الخبرة الكافية في التدوين ان تنتقل لاستخدام ووردبريس لما تقدمه من ادوات واسعة لتحسين مدونتك.

author-img
Saeb Qattousa

تعليقات

26 تعليقًا
إرسال تعليق
  • Joanne Patrick photo
    Joanne Patrick25 أكتوبر 2021 في 2:36 م

    مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات شركة Joan Finance وقررت تجربتها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366


    شكرا

    حذف التعليق
    • Zlata Reckova photo
      Zlata Reckova30 أكتوبر 2021 في 8:25 ص

      شهادة على كيفية حصولي على قرض من أحد المقرضين القانونيين ، مرحبًا بالجميع ، اسمي زلاتا ريكوفا ، من سلوفاكيا. أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان. بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مختلف المقرضين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يمنحوني القرض مطلقًا. حتى عرّفني أحد أصدقائي على السيد إيليا. لقد وعد بمساعدتي وفعل ما وعد به دون أي تأخير ، ولم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوقون حتى التقيت بالسيد إيليا ، الذي ساعدني بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 35000 يورو وغير إيماني. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي وعاجل بأي شكل من الأشكال ، فلا تتردد في الاتصال بالبريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو عبر رقم Whatsapp: +393510483991

      حذف التعليق
      • Essel Finance photo
        Essel Finance11 نوفمبر 2021 في 10:36 م


        مرحباً ، هل تحتاج إلى قرض شخصي أو تجاري دون ضغوط وموافقة سريعة؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى الاتصال بنا ، حيث نقدم الآن قروضًا بسعر فائدة ممتاز يبلغ 3٪. قرضنا مضمون ومحمي. يرجى الرد على هذا البريد الإلكتروني لمزيد من المعلومات والطلبات.

        esselfinance01@gmail.com
        Whatsapp +91 84898 10716
        Whatsapp +91 84898 10716

        حذف التعليق
        • محمد ياسين photo
          محمد ياسين1 مارس 2022 في 5:08 م

          انا محمد بالاسم انا ضابط شرطة واعيش في الرياض بالمملكة العربية السعودية. قبل بضعة أيام كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت ووجدت فقط أشخاصًا يخدعونني من أموالي. أحتاج حقًا إلى هذا القرض لمشروع في الكويت وقد تعرضت للخداع عدة مرات في أحد الأيام عندما كنت خارج الخدمة ، قررت أن أبحث مرة أخرى هذه المرة عن شركة حقيقية تقدم قروضًا ، وجدت هذا البنك المسمى فرع يونيكريديت ايطاليا وشهد الكثير من الناس عن هذه الشركة في البداية لم أصدق لكنني قررت تطبيق القرض الذي كنت أبحث عنه بمبلغ 360.000 ريال سعودي تقدمت من هذه الشركة وأخبروني بكل ما يجب القيام به لقد وثقت بهم وفعلت ما فعلوه أخبرني أن أفعل وأكدوا لي أنه في غضون 72 ساعة سأكون مع قرضي بأمان لم أصدقهم أبدًا ولكني انتظرت قرضي خلال 72 ساعة بالضبط تلقيت مكالمة من الشركة أنه إذا تلقيت قرضي بعد وقلت لا ، قالوا لي أن أذهب إلى البنك الذي أتعامل معه وأن أتحقق من حسابي أن البنك الذي أتعامل معه قد لا يرسل لي تنبيهًا ، وذهبت إلى البنك الخاص بي وأتحقق من حسابي على عيني ، لقد رأيت قرضي البالغ 360.000.00 ريال سعودي في حسابي ، كانت الأموال التي كنت أمتلكها في حسابي من قبل تبلغ 4،300 ريال وفي وجدت 364،300.00 ريال سعودي ينبض أموالي وكان قرضي 360،000.00 ريال سعودي أنا سعيد جدًا وأشكر هذه الشركة لأنها رائعة. أريد أن أستغل وقتي الصغير لأكتب إلى الناس في المملكة العربية السعودية أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فإن فرع يونيكريديت ، فإن إيطاليا هي الشركة المناسبة للتقدم من هذه الشركة ولا تعرف أنني أفعل ذلك. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، يمكنك فقط الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 لذا فإن عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com

          حذف التعليق
          • Hussain  photo
            Hussain 27 مارس 2022 في 10:34 م

            مرحبًا بالجميع ، اسمي علي عبد الله وأنا من الإمارات العربية المتحدة ، الشارقة ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت رأيت 3 أشخاص يشهدون حول شركة قروض فرع شركة يونيكريديت ايطاليا التي حصلوا عليها منها ، ولم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس وتقدموا بطلب من شركة القروض تلك وكان كل شيء على ما يرام وقالوا لي أن أرسل رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل قرضي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أن تكون عملية احتيال ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل ذلك من قبل ، لكن السيدة أبيجيل ميلز قالت إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن علي إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط. تلقيت تنبيهًا من بنكي بوجود سو م 75،000.00 درهم على حسابي. اليوم أنا سعيد جدًا لأنني لم يتم خداعي من قبل وقد تلقيت قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنهم كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدام هذه الشركة لمساعدة الناس هناك قروض. عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

            مرة أخرى أظل علي عبد الله

            حذف التعليق
            • Zahra photo
              Zahra5 أبريل 2022 في 7:18 م

              بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على فرع يونيكريديت ايطاليا الذي منحني لاحقًا قرضًا بقيمة 30.000.00 ريال عماني يجب أن أعيده في مدة 10 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، ها هو البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
              رقم الواتس اب: +393509811524

              اسمي زهرة انا من مسقط عمان.

              حذف التعليق
              • Elsayed Mostafa photo
                Elsayed Mostafa11 أبريل 2022 في 5:05 م

                السلام عليكم!

                اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
                أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي ، ونجاح قضيتي يظهر التجربة الثرية التي يتمتع بها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ....... قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp لهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

                حذف التعليق
                • فاطمة عبدالله photo
                  فاطمة عبدالله18 أبريل 2022 في 10:04 م

                  بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العالمين:

                  اسمي فاطمة عبد الله في مسقط ، عمان. لماذا تخسر أموالك للمحتالين من خلال دفع رسوم تسجيل القرض وتحويله لمجرد الحصول على قرض؟ لا تقلق أكثر لأنني هنا لأعرفك على شركة حقيقية وصادقة ؛ لا يحتاجون إلى أي رسوم تسجيل أو تحويل ، فهذه الشركة جديرة بالثقة ومحترمة وصادقة للغاية: يرسلون قرضك دون أي رسوم ، أنا فقط استلم قرضًا بقيمة 70.000 ريال عماني منهم ؛ بريد إلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

                  حذف التعليق
                  • غير معرف19 أبريل 2022 في 2:44 ص

                    لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

                    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
                    رقم الواتس اب: +393509811524

                    حذف التعليق
                    • Aiysha Mohammed photo
                      Aiysha Mohammed20 أبريل 2022 في 12:28 ص

                      بسم الله الرحمن الرحيم الحمد الله:

                      اسمي محمد عبد الله في القاهرة بمصر. لدي مشكلة كبيرة منذ عام 2018. منذ أن فقدت والدي في 1 يونيو 2015 ، كنت أعاني من الكثير من المشاكل ، تمكنت من العمل في مطعم حيث تمكنت من فتح عملي الشخصي ، وكنت أبحث عن قرض تنمية عملي بشكل كبير ولم يسمح لي مصرفي بقرض بسبب أرباحي الضئيلة التي أحققها في عملي ؛ لذلك قررت البحث عن قرض عبر الإنترنت: لقد قابلت الكثير من المحتالين هنا على هذا الموقع ، حتى أن الكثير من الشركات تظاهر بأنها شركة حقيقية وأتابع معهم ؛ ولا في هذه الشركة حيث تكون قادرة على تقديم قرض لي ؛ ادعو الله؛ لذلك عندما حان وقت رمضان: أعرض كل مشكلتي على الله وأبحث مرة أخرى عن قرض عبر الإنترنت ؛ الحمد لله الذي فتح عيني والذي وجه يدي لاختيار "قرض الاتحاد الأوروبي المشترك" في البداية لم أثق أو أصدق الشركة بسبب تجربتي السابقة. لكن الله ظل يتحدث معي من خلال ذهني ، وأخيراً قررت المتابعة مع "قرض الاتحاد الأوروبي المشترك" وتقدمت بطلب قرض بقيمة 1،000،000.00 دولار للسداد في 15 عامًا: في 17 أبريل 2022 ، استلم قرضي على حسابي بعد اتبع جميع تعليمات الشركة ؛ لقد وعدت بمشاركة هذه الأخبار السارة لجميع المواقع التي سأصادفها ؛ لا تنخدع بالتعليق الوهمي على الإنترنت ...... لا توجد شركة أخرى شريفة هنا لأنني جربت الكثير منهم وهم محتالون ..... لا تذهب أو تتقدم بطلب للحصول على قرض من أي شخص آخر شركة؛ "نقابة القرض المشترك من الاتحاد الأوروبي" هي الشركة الصادقة الحقيقية هنا على هذا الموقع ، فهم أناس صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون وجميلون ؛ تقدم بطلب للحصول على قرض منهم الآن وتأكيد. هذا هو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو مراسلتهم عبر وكيلهم عبر الإنترنت WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

                      حذف التعليق
                      • Martha Loiussa photo
                        Martha Loiussa20 أبريل 2022 في 6:16 ص

                        مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا مارثا لويسا ، أعيش حاليًا في نيويورك الآن ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وقد علقت في وضع مالي في مارس 2022 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. لقد حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، فلا تقع فريسة لهؤلاء المخادعين الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك حسنًا ، لم تسمع منهم مرة أخرى ، لقد فعلوا ذلك معي مرتين قبل أن ألتقي بفرع يونيكريديت ايطاليا ، الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي البالغ 95000 دولار تم تحويله إلي في غضون 74 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بـ يونيكريديت ايطاليا الفرع إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وكنت متأكدًا من أنه يمكنك السداد في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بفرع يونيكريديت ايطاليا عبر البريد الإلكتروني ………: Unicreditbranchitaly@accountant.com
                        رقم الواتس اب: +393509811524 لا يوجد فحص ائتماني ، لا يوجد موقّع مشترك مع معدل فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بفرع يونيكريديت ايطاليا اليوم للحصول على قرضك

                        أنها توفر كل نوع من أنواع القروض هم

                        قرض قصير الأجل (1_5 سنوات)
                        قرض طويل الأجل (10_15)
                        قرض لأجل وسائل الإعلام (5_10)
                        يقدمون مثل القرض
                        قرض المنزل ... ، قرض تجاري ........ قرض ديون .........
                        قرض الطالب ... ، قرض بدء الأعمال التجارية
                        قرض تجاري ... ، قرض شركة .............
                        البريد الإلكتروني .......... Unicreditbranchitaly@accountant.com
                        رقم الواتس اب: +393509811524

                        عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية والقرض ، فإن فرع يونيكريديت ايطاليا هو المكان المناسب للذهاب ، من فضلك أخبره فقط أنا مارثا لويسا وجهك حظًا سعيدًا

                        حذف التعليق
                        • financialserviceoffer photo
                          financialserviceoffer24 أبريل 2022 في 6:05 ص

                          Get help for all your financial problems. Contact Union Solutions to access a wide range of loan facilities. Contact for more information: financialserviceoffer876@gmail.com whats-App +918929509036 Dr James Eric Finance Pvt Ltd Thanks

                          حذف التعليق
                          • Aiysha Mohammed photo
                            Aiysha Mohammed26 أبريل 2022 في 11:43 م

                            بسم الله الرحمن الرحيم الحمد الله:

                            اسمي عائشة محمد أنا متزوج من محمد عبد الله في القاهرة ، مصر. لدي مشكلة كبيرة منذ عام 2018. منذ أن فقدت والدي في 1 يونيو 2015 ، كنت أعاني من الكثير من المشاكل ، تمكنت من العمل في مطعم حيث تمكنت من فتح عملي الشخصي ، وكنت أبحث عن قرض تنمية عملي بشكل كبير ولم يسمح لي مصرفي بقرض بسبب أرباحي الضئيلة التي أحققها في عملي ؛ لذلك قررت البحث عن قرض عبر الإنترنت: لقد قابلت الكثير من المحتالين هنا على هذا الموقع ، حتى أن الكثير من الشركات تظاهر بأنها شركة حقيقية وأتابع معهم ؛ ولا في هذه الشركة حيث تكون قادرة على تقديم قرض لي ؛ ادعو الله؛ لذلك عندما حان وقت رمضان: أعرض كل مشكلتي على الله وأبحث مرة أخرى عن قرض عبر الإنترنت ؛ الحمد لله الذي فتح عيني ووجه يدي لاختيار "قرض الاتحاد الأوروبي المشترك" في البداية لم أثق أو أصدق الشركة بسبب تجربتي السابقة. لكن الله ظل يتحدث معي من خلال ذهني ، وأخيراً قررت المتابعة مع "قرض الاتحاد الأوروبي المشترك" وتقدمت بطلب قرض بقيمة 1،000،000.00 دولار للسداد في 15 عامًا: في 17 أبريل 2022 ، استلم قرضي على حسابي بعد اتبع جميع تعليمات الشركة ؛ لقد وعدت بمشاركة هذه الأخبار السارة لجميع المواقع التي سأصادفها ؛ لا تنخدع بالتعليق الوهمي على الإنترنت ...... لا توجد شركة أخرى شريفة هنا لأنني جربت الكثير منهم وهم محتالون ..... لا تذهب أو تتقدم بطلب للحصول على قرض من أي شخص آخر شركة؛ "نقابة القرض المشترك من الاتحاد الأوروبي" هي الشركة الصادقة الحقيقية هنا على هذا الموقع ، فهم أناس صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون وجميلون ؛ تقدم بطلب للحصول على قرض منهم الآن وتأكيد. هذا هو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو مراسلتهم عبر وكيلهم عبر الإنترنت WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

                            حذف التعليق
                            • Hossam Eldeen Mohammed photo
                              Hossam Eldeen Mohammed18 يونيو 2022 في 12:21 ص

                              لأول مرة عندما كنت في حاجة ماسة إلى المال ، لكن لم يستطع أحد إقراضه ؛ كل من قابلتهم خدعوا وأخذوا مني الكثير من المال دون أي شيء. تقدمت بطلب للحصول على قرض من الاتحاد الأوروبي ، نظرًا لتعليقات العملاء الآخرين ، فإن كل شيء معهم بسيط للغاية وسريع وواضح. لقد ملأت نموذج طلب التسجيل ، وتم تأكيده لي بسرعة كبيرة وفي غضون دقائق ، بعد عملية المصادقة ، تم تحويل الأموال على الفور إلي. لست مضطرًا للذهاب إلى أي مكان ، WhatsAppهم على +393509828434 هم أكثر شركات الإقراض صدقًا وإخلاصًا التي صادفتها عبر الإنترنت. أرسلهم بالبريد الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و whatsapp: +393509828434.

                              حذف التعليق
                              • Maktoum bin Mohammed photo
                                Maktoum bin Mohammed26 يونيو 2022 في 3:21 ص

                                وجدنا أن الخدمات التي يقدمها الاتحاد الأوروبي محترفة وصادقة للغاية. أنا سعيد وممتن للدعم الذي تلقيته منكم. لقد استلمت قرضي بقيمة 15.000.000 دولار في حسابي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و WhatsApp: +393509828434 فهم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق القرض الخاص بك معهم.

                                حذف التعليق
                                • liame photo
                                  liame8 سبتمبر 2022 في 9:40 م

                                  هل تحتاج إلى أي مساعدة مالية مثل تمويل القرض إذا كانت الإجابة بنعم ، أرسل بريدًا إلكترونيًا: liame809@gmail.com لمزيد من التفاصيل
                                  WhatsApp +91 84898 10716
                                  مريم لئام

                                  حذف التعليق
                                  • Christopher Nissan photo
                                    Christopher Nissan24 سبتمبر 2022 في 7:58 م

                                    اسمي السيد كريستوفر نيسان ، أنا مواطن هولندي. أنا هنا لتقديم المشورة لأي شخص يبحث عن قرض. كنت أبحث عن قرض لوقت قياسي للغاية لدفع فواتيري والحصول على منزل جديد ولم يساعدني أحد وكانت النسبة المئوية للبنك أكثر من اللازم بالنسبة لي لذلك رأيت أحد الأشخاص ينشر. حول فرع Unicredit في إيطاليا ، اتصلت بهم وآمل أن أحصل على قرضي. هل تحتاج إلى قرض شخصي عاجل أو قرض تجاري؟ اتصل بفرع unicredit في إيطاليا ، لقد ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 35000 دولار منذ بضعة أيام بعد أن تعرضت للخداع بمبلغ 2800 دولار من امرأة تدعي أنها مقرضة للقرض ولكني أشكر الله اليوم أنني حصلت على قرضي بقيمة 35000 دولار لا تتردد في الاتصال بالشركة للحصول على خدمة مالية حقيقية: Whatsapp: +393509811524. البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com)

                                    حذف التعليق
                                    • Bokamoso Kungawo photo
                                      Bokamoso Kungawo4 أكتوبر 2022 في 11:13 م

                                      اسمي بوكاموسو كونجاو ، أنا من جنوب إفريقيا وأغادر مدينة ديربان ، وأريد أن أغتنم هذه الفرصة للكتابة على الإنترنت عن فرع يونيكريديت في إيطاليا قبل بضعة أسابيع ، كنت بحاجة إلى قرض وتم خداعي بحوالي 22000.00 راند من قبل مقرضين مزيفين لذلك قررت يومًا ما البحث مرة أخرى عن قرض لأن القرض كان مهمًا جدًا لعملي ، ثم وجدت فرع Unicredit في إيطاليا ورأيت الكثير من الأشخاص يدلون بشهاداتهم حول هذه الشركة ولم أكن متأكدًا من أن القرض كان شرعيًا ولكني قررت أن أعطي إنها محاولة وقد تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 750.000.00 راند قالوا لي كل ما أحتاجه بما في ذلك الرسوم التي أحتاجها لإيداعها في البداية اعتقدت أنها عملية احتيال ولكني جربتها لأنني رأيت أشخاصًا شهدوا أيضًا حول هذا الأعمال الصالحة للشركة هي لطيفة ومفيدة للغاية ، لذلك عندما قمت بإيداع الأموال اللازمة لقرضي ، أكدوا لي أنني سأتلقى قرضي في أقل من 72 ساعة أو آخر مرة في حسابي المصرفي ، قلت حسنًا وانتظرت بالأمس فقط تلقى رسالة الاب om البنك الذي أتعامل معه أنه تم إيداع مبلغ 750.000.00 راند في حسابي المصرفي ، لذلك اتصلت بهذه الشركة وأخبرتهم بذلك وكانوا سعداء لأنني تلقيت قرضي. وأعد نفسي بأن أي شخص ساعدني سأشاركه هناك في جميع أنحاء الإنترنت للمساعدة الكبيرة. لذلك أي شخص في جنوب إفريقيا أو في جميع أنحاء العالم إذا كنت بحاجة إلى قرض شرعي ، فاتصل بفرع Unicredit في إيطاليا لأنهم شرعيون وأنا أعرف الآن حتى لو كان هناك أشخاص مزيفون يتجولون في إقراض فرع Unicredit بإيطاليا ، أرسل الله. أي شخص يحتاج إلى اتصال سريع للحصول على قرض عبر Whatsapp أو عن طريق البريد ولكني تواصلت معها عبر Whatsapp لأن السبب هو أسرع. رقم Whatsapp هو: +393509811524 وعنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com. شكرا وتحياتي لمن قرأ رسالتي.

                                      حذف التعليق
                                      • Abdo Mohamed photo
                                        Abdo Mohamed27 يناير 2023 في 3:36 ص

                                        اسمي عبده محمد أنا مقيم في القاهرة - مصر. لقد تلقيت للتو قرضي من شركة قروض شرعية جديدة. اسم الشركة التي ساعدتني في الحصول على قرضي اليوم هو Unicredit ، فهي أجمل شركة قروض صادفتها على الإطلاق وتقدمت بطلب للحصول على قرض منهم والشيء الوحيد الذي فعلته هو دفع رسوم التحويل التي قالوا إن عليّ فعلها دفع وفورًا أقوم بالدفع خلال الـ 72 ساعة التالية ، كنت مع قرضي في حسابي ، آسف لا أستطيع أن أقول كم ساعدوني في ذلك ، لكنه مبلغ كبير من المال ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فهذا هو شركة القرض المناسبة للاتصال بـ Whatsapp: +393509811524.
                                        عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com

                                        حذف التعليق
                                        • رائد مرعي photo
                                          رائد مرعي15 مارس 2023 في 8:04 م

                                          يوم جيد ، اسمي رائد مرعي ، أنا مطور عقاري من الأردن ، أوصي بشدة بفرع يونيكريديت إيطاليا إذا كنت تفكر في أي قرارات مالية أو تقترض المال. لقد جعلوني دائمًا أشعر أنني عميلهم الوحيد وكان دورهم في الاستجابة للردود جيدًا بشكل لا يصدق. أود أن أشكرهم على خدمة العملاء الممتازة التي قدموها وعلى أموال المشروع التي تلقيتها منهم بمبلغ 3،500،000.00 دولار. إذا وجدت نفسك بحاجة إلى تمويل للأعمال التجارية والشخصية وتمويل المشاريع والاستثمار وتوحيد الديون ، فيرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني أدناه وتأكد من إخبارهم بأنني قمت بإحالتك. اتصل بهم اليوم. اسم الشركة: فرع Unicredit Italy. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
                                          ال WhatsApp. +393509811524

                                          حذف التعليق
                                          • Unknown photo
                                            Unknown7 مايو 2023 في 10:12 م

                                            مؤسسات الائتمان القرض بارك الله فيك أنت وشركتك

                                            اسمي فرنانديز. انا من اسبانيا. لكني وعائلتي نعيش في أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة منذ خمس سنوات حتى الآن. ليس لدي ما أقوله على أي شخص يحتاج إلى قرض حقيقي دون أن يتم تضليله أن يتقدم بطلب من مؤسسات الائتمان للقرض لأنني طلبت قرضًا من هذه الشركة بعد قراءة الكثير من التعليقات الجيدة والرائعة حول هذا الموضوع عن الشركة. لقد طلبت قرضًا لسداد ديوني وكان كل ما أحتاجه هو 50،000.00 دولار لأنني سأستخدم أيضًا جزءًا من هذه الأموال لدفع الرسوم لأولادي. بينما أكتب هذا على الإنترنت الآن ، تلقيت قرضي من هذه الشركة اليوم وأنا سعيد جدًا لأنني لم أعتقد أبدًا أنني سأكون سعيدًا مرة أخرى لأنني مررت كثيرًا وأشكر الله على مؤسسات الائتمان الائتمانية ، بارك الله في هذه الشركة لوضع ابتسم على وجهي. لذلك كل شخص في جميع أنحاء العالم من الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى يحتاج إلى قرض مساعدك موجود هنا والشركة هي مؤسسات ائتمانية عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: loancreditinstitutions00@gmail.com whatsapp هو: +393512114999

                                            مرة أخرى بارك الله فيك قرض المؤسسات الائتمانية لمساعدة الناس.

                                            حذف التعليق
                                            • Hussain photo
                                              Hussain9 أغسطس 2023 في 1:35 م

                                              مرحباً جميعاً. لقد رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من مؤسسات ائتمان قروض ، وقد أكدت في حسابي المصرفي الشخصي إجمالي مبلغ 30،000.00 دولار الذي طلبته. هذه أخبار رائعة حقًا وأنا أنصح كل من يحتاج إلى قرض حقيقي للتقدم من خلال بريده الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو whatsapp: +393512114999 أنا سعيد الآن لأنني حصلت على القرض الذي طلبته

                                              حذف التعليق
                                              • Anonymous photo
                                                Anonymous12 أغسطس 2023 في 2:14 ص

                                                شهادة على القرض الجاد الذي تم شراؤه ، شكراً جزيلاً للمؤسسات الائتمانية للقرض على القرض البالغ 18000 دولار الذي منحته لي. سأتحدث عن خدماتك مع الأشخاص من حولي الذين يحتاجون إلى قرض أو تمويل. أنا سعيد بالقرض الذي قدمته لي. لا تتردد ، إذا كنت بحاجة إلى قرض ومقرض قانوني حقيقي ، فاتصل بهذه الشركة الآن واحصل على قرضك عبر:

                                                البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
                                                واتس اب: 393512114999+

                                                شكرًا لك

                                                حذف التعليق
                                                • Anonymous photo
                                                  Anonymous18 أغسطس 2023 في 2:24 ص

                                                  لقد تلقيت للتو قرضًا من مؤسسات ائتمان القروض ، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية للاتصال بمؤسسات الائتمان للقرض ، للحصول على قرض ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 6000 دولار لسداد فواتيري ، اتصلت به وأنا استلم قرضي بنجاح.يرجى الاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785
                                                  عنوان البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999

                                                  حذف التعليق
                                                  • Aisha Hazem photo
                                                    Aisha Hazem21 سبتمبر 2023 في 10:51 م

                                                    اسمي عائشة حازم من دبي، أم عزباء ولديها طفلين. بعد وفاة زوجي، أصبحت حياتي مجرد فوضى، ولم أتمكن حتى من دفع فواتيري ولا حتى لإطعام أطفالي، لذلك ذهبت للبحث عن قرض ولكن لم يتمكن أحد من مساعدتي بسبب درجة الائتمان الخاصة بي كان منخفضا جدا. لقد كنت في حاجة إلى قرض عبر الإنترنت لفترة طويلة جدًا الآن ولكن كل ما صادفته هو المحتالون الذين أخذوا أموالي مني وفي النهاية لم يعطوني قرضي أبدًا حتى التقيت بمؤسسات ائتمان القروض التي ساعدتني في الحصول على قرض بقيمة 86,000 درهم بمعدل فائدة منخفض 2%، الآن أنا سعيد جدًا لأنني تمكنت من سداد فواتيري وبدء مشروع تجاري أيضًا.. اتصل بهم الآن إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر البريد الإلكتروني:. (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

                                                    حذف التعليق
                                                    • Unknown photo
                                                      Unknown13 أكتوبر 2023 في 11:42 م

                                                      مرحبًا، اسمي السيدة ليزا ويلارد، من الله عليّ، أريد أن أخبركم جميعًا أن هناك الكثير من الأشخاص السيئين هنا يحاولون الحصول على أموالنا ولا يعطوننا ما نطلبه، لقد كنت مرهقًا ماليًا منذ بضعة أشهر ، لقد فقدت والدي منذ 4 سنوات، وبعد ذلك كنت في حاجة ماسة إلى قرض بسبب أطفالي والفواتير وبعض الأشياء الأخرى، كدت أستسلم حتى وجهني أحد أصدقائي إلى مؤسسات الائتمان التي تقرضني قرض بقيمة 85000 دولار في أقل من خمسة أيام. لذلك بالنسبة لأولئك الموجودين مثلي، إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض، فما عليك سوى الاتصال به الآن عبر:loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766، أقول كل هذا بسبب الجحيم الذي مررت به بين يدي مُقرضي السابق وأنت تعرف ماذا...... لا أتمنى أن يمر كارهيني بهذا الجحيم الذي مررت به أيدي هؤلاء المقرضين عبر الإنترنت. من فضلك، بمجرد حصولك على قرضك من مؤسسات القروض الائتمانية، أخبر الآخرين أيضًا، وأصدقائك، والمقربين. مؤسسات القروض الائتمانية هي نعمة أرسلها الله لي بعد أن عجزت كل علاقاتي عن مساعدتي. واصل الله يبارك فيه.

                                                      حذف التعليق
                                                      google-playkhamsatmostaqltradent