recent
مواضيع ساخنة

افضل بدائل برنامج Google Maps

الصفحة الرئيسية

 تعد خرائط Google تطبيقًا أساسيًا لخدمة خرائط الويب وتقنية تقدمها Google. يوفر خرائط للشوارع ومخطط طريق للسفر سيرًا على الأقدام أو بالسيارة أو وسائل النقل العام ومحدد مواقع الأعمال الحضرية للعديد من البلدان حول العالم. يتضمن إصدار Android أيضًا نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) خطوة بخطوة.


بدائل برنامج خرائط جوجل Google maps

يوجد الكثير من البدائل لخرائط جوجل وكثير منها مجاني. في هذا الموضوع سنستعرض أفضل هذه البدائل:

1. OpenStreetMap


هو مشروع مجاني مفتوح المصدر. يتيح للمستخدمين استخدام البيانات وعرضها وتحريرها بهدف توفير بيانات جغرافيه للمستخدمين بشكل مجاني.


2. MAPS.ME


يقدم MAPS.ME أسرع خرائط غير متصلة بالإنترنت لجميع دول العالم. سافر بثقة تامة: أينما كنت ، تلبي MAPS.ME جميع احتياجاتك في وضع الخرائط بلا اتصال بالإنترنت.

هل تحتاج إلى خريطة لندن أو خريطة نيويورك؟ خريطة باريس أو روما؟ أي بلد ، أي مكان ، من أكبر المدن إلى القرى الصغيرة ، في MAPS.ME!


3. OsmAnd


OsmAnd هو تطبيق خرائط وملاحة استمتعبالملاح الصوتي والبصري ، وعرض النقاط المهمة (نقاط الاهتمام) ، وإنشاء وإدارة مسارات GPX ، باستخدام تصور خطوط الكنتور ومعلومات الارتفاع (من خلال البرنامج المساعد) ، والاختيار بين القيادة وركوب الدراجات وأوضاع المشاة وتحرير OSM وغير ذلك الكثير.


4. Waze


Waze هو تطبيق ملاحة GPS اجتماعي يسمح للسائقين ببناء واستخدام خرائط حية وتحديثات حركة المرور في الوقت الفعلي لتحسين تنقلاتهم اليومية.

بالإضافة إلى توفير التنقل خطوة بخطوة ، يمنح Waze السائقين أيضًا القدرة على تحديث بعضهم البعض بنشاط فيما يتعلق بحركة المرور ، ومصائد الشرطة ، والبناء ، وكاميرات السرعة والمزيد ، مما يعكس وصفًا حيًا للطريق في أي لحظة، كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونها ، كان ذلك أفضل (وأكثر متعة)!

5. HERE WeGo


هو تطبيق مجاني يجعل التنقل في المدينة أمرًا سهلاً. من خلال الطرق التفصيلية والإرشادات خطوة بخطوة والمعلومات حول كل طريقة للتجول ، فهو التطبيق الوحيد الذي تحتاجه للتنقل عبر المدينة.

المزيد من الخيارات تعني صعوبة أقل. خذ سيارتك أو اركب دراجتك أو استخدم وسائل النقل العام للوصول إلى وجهتك. إذا كنت في عجلة من أمرك ، فاتصل بسيارة أجرة أو تحقق من خيارات مشاركة السيارة. هنا WeGo لديه توصيات لجميع الطرق للتجول ، حتى تتمكن من المقارنة واختيار الأفضل بالنسبة لك.

google-playkhamsatmostaqltradent